الشروع في العمل ونصائح سريعة

طلبات التكنولوجيا بجميع الأشكال والأحجام

شعار سترة صفراء

طاقم مدرسة توماس جيفرسون الإعدادية - من فضلك قم تقرير من جميع طلبات التطوير المهني والإصلاح وتكنولوجيا التعليم إلى مركز دعم الخدمة في x2847 ، عبر البريد الإلكتروني 2847@apsva.us، أو إرسال تذكرة في https://2847apsva.zendesk.com


إعداد أجهزة كمبيوتر المدرس 2018-2019

تعليمات التسجيل في MAC للموظفين لعام 2019

الكمبيوتر 2018


كلمات المرور والموارد الإلكترونية APS

STARS_Login_ Help

الموارد الإلكترونية APS

Win7 - تنشيط Office 365 لـ Office 2016

* عند إعداد Outlook ، يجب عليك إدخال "@ apsva.us" في اسم المستخدم لمربع حوار APS المطلوب.


APS تطبيقات Google للتعليم

يتم تلقائيًا منح جميع الطلاب والمعلمين ، عند التسجيل ، حساب Google من خلال برنامج APS Google Apps for Education. يمكن للطلاب والموظفين تسجيل الدخول إلى حسابات Google الخاصة بهم من خلال أي بوابة Google معتمدة أو تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد OneLogin الخاصة بهم ، والتي تم تنسيقها مثل عنوان البريد الإلكتروني: الاسم ,النك نيم هوية الطالب@ apsva.us كلمه السر: كلمة مرور OneLogin الخاصة بك على سبيل المثال ، إذا كان رقم معرف الطالب الخاص بك هو 123456 ، فإن اسم مستخدم Google الخاص بك هو 123456@apsva.us.

دروس تطبيقات Google

مساعدة Google Classroom

Google Classroom وتقويم الواجبات المنزلية

إلغاء تسجيل الطلاب والموظفين

سيتم تعطيل حسابات الطلاب والموظفين الذين يغادرون APS لأي سبب من الأسباب تلقائيًا. قبل المغادرة ، يجب عليك استخدام خدمة تسمى Google Takeout لتنزيل أي وجميع المواد من حسابات Google الصادرة عن APS ، والتي يمكن بعد ذلك تحميلها في حساب Google خاص جديد تم إنشاؤه بشكل مستقل. يقع Google Takeout في encrypted.google.com/takeout. يجب على الطلاب والموظفين السابقين الذين يرغبون في طلب وصول مؤقت إلى حساباتهم المعطلة بالفعل إرسال طلب تذكرة مكتب المساعدة على 2847@apsva.us. قم بتضمين اسمك الكامل كما ظهر أثناء التسجيل في المدرسة ، ورقم معرف الطالب الخاص بك إن أمكن ، ومستوى صفك في وقت المغادرة ، وحدد على وجه التحديد أنك ترغب في استعادة الوصول إلى حساب Google الخاص بك. لا يتمتع موظفو المدرسة مطلقًا بإمكانية الوصول إلى هذا النظام ، ولا يمكنهم مساعدتك مباشرة.


نصائح الطباعة

تركيب الطابعات: قائمة ابدأ / مثبت طابعة APS

إذا تلقيت رسالة خطأ ، فانقر نقرًا مزدوجًا فوق الكمبيوتر على سطح المكتب ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق محرك الأقراص Z. جرب الخطوات أعلاه مرة أخرى. (هذا مجرد خلل قد يحدث.) في محطة طلابية: يجب عليك أولاً النقر نقرًا مزدوجًا فوق رمز Map My Drive على سطح المكتب. سيطالبك بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك. وبعد ذلك ستمنحك حقوق تثبيت الطابعات.

الطلاب لا لديك حقوق لتثبيت الطابعات وبالتالي هذه الخطوة الإضافية. قائمة ابدأ / مثبت طابعة APS. عند الانتهاء ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق Disconnect My Network Drive أو إعادة تشغيل الجهاز.

الطباعة إلى ماكينات جيفرسون للنسخ

طابعات Greyed Out:

إذا كنت تواجه مشكلة في الطباعة ، فتحقق أولاً من "الأجهزة والطابعات" لمعرفة ما إذا كانت رموز الطابعات "رمادية اللون". لن تظهر مظلمة بل بيضاء. إذا كانت هذه هي الحالة: قائمة ابدأ / إصلاح الطابعات الرمادية أنت يجب أعد تشغيل الكمبيوتر بعد تشغيل التطبيق.


مستندات التآزر والواجبات المنزلية

Synergy / My Stars Tips


يوتيوب 

لا يمكن للطلاب الوصول إلى مقاطع الفيديو المستضافة على YouTube بأي طريقة أو شكل أو شكل.


البريد الالكتروني

إنشاء مجموعات باستخدام عميل Outlook

تبادل مجموعات جهات الاتصال


مكتبة البرامج (لتثبيت البرامج ، وإصلاحات البرامج ، والتحول إلى مدير للكمبيوتر الشخصي)

  • قائمة البداية
  • مكتبة برامج Kace
  • اسم المستخدم: FirstName.LastName
  • كلمة المرور: كلمة المرور الخاصة بك
  • المنظمة: APS

التعلم شخصية


SMI / SRI إعداد الاتجاهات


طلبات وموارد صيانة iPad

  • يجب على الطلاب الإبلاغ من جميع iPad إلى مدرسو TA الذي يقدم بعد ذلك x2847 تذكرة. سيتم بعد ذلك تنبيه مركز التجارة الدولية بحلول X2847 لحل الموقف في الوقت المناسب. سيتواصل مركز التجارة الدولية مع الطالب إذا لزم الأمر. يرجى عدم إرسال الطلاب مباشرة إلى مركز التجارة الدولية بدون اتباع هذه العملية. البريد الإلكتروني 2847@apsva.us بالمشكلة. يرجى تضمين اسم الطالب ومعرف الطالب ورقم علامة APS (الأزرق) في بريدك الإلكتروني. ضع أجهزة iPad التالفة في صندوق البريد الخاص بي مع نسخة من تذكرتك.
  • سيتمكن جميع المعلمين من الوصول إلى مجلد التعلم المخصص على مستوى الصف في محرك Google الخاص بهم. الرجاء التحقق من هذا المجلد وقسم التعلم المخصص في موقع ويب Jefferson للحصول على التحديثات والتوجيهات والموارد.
  • موقع حلول iPad للمدرسة الإعدادية

سمارت

نصائح SMART Panel

Getting Started and Quick Tips

Technology Requests of All Shapes and Sizes

Yellow Jacket Logo

Thomas Jefferson Middle School Staff – Please report all professional development, repair, and instructional technology service requests to the Service Support Center at x2847, via email 2847@apsva.us, or submit a ticket at https://2847apsva.zendesk.com


Setting up Teacher Computers 2018-2019

2019 Staff MAC Enrollment Instructions

2018 PC


Passwords and APS Electronic Resources

STARS_Login_Help

APS Electronic Resources

Win7 – Office 365 Activation for Office 2016

*When setting up Outlook, you must enter “@apsva.us” in the user name of the prompted APS dialog box.


APS Google Apps for Education

All students and teachers, upon enrollment, are automatically granted a Google account through the APS Google Apps for Education program. Students and staff may log into their Google accounts through any authorized Google portal or log-in using their OneLogin credentials, formatted like an email address: User Name: studentid@apsva.us Password: your OneLogin password For example, if your student ID number is 123456, your Google user name is 123456@apsva.us.

Google Apps Tutorials

Google Classroom Help

Google Classroom and Homework Calendar

Disenrolling Students and Staff Departures

Students and staff who leave APS for any reason will have their accounts automatically disabled. Prior to departing, you should use a service called Google Takeout to download any and all materials from your APS-issued Google accounts, which can then be uploaded into a new, private Google account that has been created independently. Google Takeout is located at encrypted.google.com/takeout. Former students and employees who would like to request temporary access to their already-disabled accounts should submit a Help Desk ticket request at 2847@apsva.us. Include your complete name as it appeared during your enrollment at the school, your student ID number if applicable, your grade level at the time of departure, and specifically indicate you wish to regain access to your Google account. School personnel have absolutely no access to this system, and cannot assist you directly.


Printing Tips

Installing Printers: Start Menu/APS Printer installer

If you receive an error message, double click Computer on the desktop and then just double click on the Z drive.  Try the steps above again.  (This is just a glitch that might happen.) On a student station:You must first double click on the Map My Drive icon on the desktop.  It will prompt you to log in using your credentials. It will then give you rights to install printers.

Students do not have rights to install printers thus this extra step. Start Menu/APS Printer installer. When finished, double click on the Disconnect My Network Drive or reboot machine.

Printing to the Jefferson Copy Machines

Greyed Out Printers:

If you have trouble printing, first check Devices and Printers to see if the icons of the printers are “greyed” out.  They will not appear dark but whitish.  If this is the case:Start Menu/Fix Grey Printers  You must restart the computer after running the application.


Synergy and Homework Posting Documents

Synergy/My Stars Tips and Handouts


YouTube Bypass

  • Use Chrome and make sure you are logged into APS Wi-Fi.
  • Go to: http://youtube.com/
  • You may have to log into your APS Google account.

Email

Creating Groups Using Outlook Client

Sharing Exchange Contact Groups


Software Library (For Program Installation, Software Fixes, and Becoming an Administrator of a PC)

  • Start Menu
  • Kace Software Library
  • Username:  FirstName.LastName
  • Password:  Your Password
  • Organization:  APS

Personalized Learning


SMI/SRI Set Up Directions


iPad Maintenance Requests and Resources

  • Students should report all iPad issues to TA teachers who then submit a x2847 ticket. The ITC will then be alerted by x2847 of the situation to resolve in a timely manner.  The ITC will touch base with the student if needed.  Please do not send students straight to the ITC without following this process.  Email 2847@apsva.us with the issue.  Please include Student Name, Student ID, and APS Tag (Blue) Number in your email.  Place damaged iPads in my mailbox with a copy of your ticket.
  • All teachers will have access to a grade level Personalized Learning folder in their Google drive. Please check this folder and the Personalized Learning section of the Jefferson website for updates, directions, and resources.
  • Middle School iPad Solutions Site

SMART

SMART Panel Tips