قضية تعقب

قضية تعقب

القضية / القلق تاريخ الاضافة معلومات اضافية الحالة
إبلاغ أولياء الأمور بالحادث 9 / 29 / 2022 عدم اتصال المدرسة بالوالدين والأسر ؛ إذا كانت مقيدة من قبل APS ، أخبر وكالة الأنباء الجزائرية أن عائلات TJ قلقة بشأن نقص الشفافية. ما هي المدة الزمنية التي يستغرقها "تأمين المبنى" لإرسال إشعار قيد التنفيذ إلى أولياء الأمور؟ 10/27/2022: هذه هي القضية ذات الأولوية القصوى لـ PTA. يعتزم PTA الوصول إلى APS لطلب سياسات توجه / توجه الاتصال إلى أولياء الأمور ، ثم إشراك TJMS في سياسات المدرسة.
TA استخدام الوقت والمضي قدما 10 / 27 / 2022 من غير الواضح ما إذا كان وقت TA يستخدم بشكل منتج من قبل الطلاب. هل كان هناك تقييم لما يفعله الأطفال أو كيف يستخدم المعلمون الوقت؟ هل ما زال هذا طيارًا أم يعتبر لأجل غير مسمى؟ هل هناك خيار لنقله إلى وقت مختلف من اليوم ، على غرار "وقت السترة الصفراء" السابق؟ 11/4/2022: جدول المساعدة الفنية ليس تجريبيًا. جميع المدارس المتوسطة في APS لديها أو ستتماشى مع نفس الجدول الزمني (أي مع TA في بداية اليوم). يجب أن يقدم جميع معلمي المساعدة التقنية المحتوى بناءً على اليوم (مثل التعلم الاجتماعي العاطفي ، والمشاريع المجتمعية ، ومهارات التفكير ، وما إلى ذلك). يذهب عدد كبير من الطلاب إلى برنامج TA Flex في يوم الثلاثاء / الخميس / الجمعة.
حقائب الظهر في المدرسة 9 / 29 / 2022 يجب على الطلاب ترك حقيبة الظهر الخاصة بهم في الخزانة الخاصة بهم وحمل iPad وأي شيء آخر يحتاجونه ؛ يختار العديد من الأطفال عدم حمل زجاجات المياه 10/4/2022: حمل الطلاب حقائب الظهر كان من صنع الوباء. إنها مشكلة تتعلق بالسلامة بسبب أحجام الفصول الدراسية الصغيرة (تسبب الازدحام وخطر التعثر) ولتسهيل التعرف على أي مستفيدين من مركز المجتمع يتجولون في المدرسة (عادة ما يكونون يحملون حقائب ظهر).
يدرك الموظفون أن الطلاب قد اعتادوا على حمل الأشياء طوال اليوم ، مثل أجهزة iPad وزجاجات المياه ، وهم منفتحون على إيجاد حل عادل للطلاب وأولياء الأمور والموظفين.الخطوات المقبلة: يطلب PTA أحد الوالدين متطوعًا لرئاسة لجنة خاصة لمعالجة هذه المشكلة. إذا كنت مهتمًا ، يرجى إرسال بريد إلكتروني tjmspta@gmail.com
مرافق المتحولين جنسيا (مثل PE) 9 / 29 / 2022 الخزانة التي يمكن للأطفال غير الثنائيين تغييرها موجودة في ردهة الأولاد ، وهي غير معروفة جيدًا ؛ يجب أن يذكر معلمو التربية البدنية الخيارات لجميع الطلاب دون أن يطلب الطلاب ذلك

10/4/2022: هذه مشكلة مرافق تتطلب مشاركة APS.

الخطوات المقبلة: يطلب PTA أحد الوالدين متطوعًا لرئاسة لجنة خاصة للاجتماع مع مساعد المشرف APS للمرافق ، Renee Harber. إذا كنت مهتمًا ، يرجى إرسال بريد إلكتروني tjmspta@gmail.com

غداء المدرسة في الهواء الطلق 9 / 29 / 2022 عدم خروج الطلاب لتناول الغداء ، بعد انتهاء الغداء فقط ؛ عدم توفر الموظفين والقلق بشأن القمامة

10/4/2022: هذه مشكلة تتعلق بالمنشآت والموارد. على عكس المدارس الأخرى ، لا يوجد باب يؤدي إلى الخارج في كافتيريا TJMS. يتطلب السماح للأطفال بتناول الطعام في الخارج دعمًا كبيرًا من الموظفين لتحديد / جمع هؤلاء الطلاب ، والانتظار بينما يمر البعض عبر خط الغداء ، ثم مرافقتهم خارج الكافتيريا وعبر القاعات إلى الخارج.

10/27/2022: سأل الآباء عما إذا كان يمكن دمج ذلك مع أولئك المنفصلين لتناول غداء هادئ ، اعتمادًا على مدى بُعد منطقتهم الهادئة. سوف PTA الاستفسار.

11/4/2022: اصطحب الأطفال لتناول غداء هادئ ولا يقتربوا من باب خارجي.

الخطوات المقبلة: يطلب PTA أحد الوالدين متطوعًا لرئاسة لجنة خاصة لمعالجة هذه المشكلة. إذا كنت مهتمًا ، يرجى إرسال بريد إلكتروني tjmspta@gmail.com

الإبلاغ عن عدد حالات COVID 9 / 29 / 2022 يساعد انتشار حالات COVID العائلات على اتخاذ قرار مستنير بشأن جعل أطفالهم يرتدون الأقنعة 10/4/2022: توقفت APS عن تتبع عدوى COVID-19 ، سواء تم الإبلاغ عنها أم لا ، نظرًا لأن Arlington يعتبر منخفض المخاطر. أي معلومات عن الحالات الإيجابية تخضع لتقدير الفرد / الأسرة المتضررة.
الخطوات المقبلة: يطلب PTA أحد الوالدين متطوعًا لرئاسة لجنة خاصة لمعالجة هذه المشكلة. إذا كنت مهتمًا ، يرجى إرسال بريد إلكتروني tjmspta@gmail.com
قلة الضوء الطبيعي في الفصول الدراسية 9 / 29 / 2022 ضوء الفلورسنت يسبب الصداع للبعض 10/4/2022: تحتوي جميع الغرف التي لا تحتوي على نوافذ خارجية على مناور لإدخال الضوء الطبيعي ؛ ومع ذلك ، فإن الإضاءة التكميلية مطلوبة في بعض الأحيان. المصابيح المستخدمة لها 3500K ضوء محايد ، تهدف إلى تقليل الآثار السلبية.
الخطوات المقبلة: يحتاج PTA إلى فهم عدد الطلاب و / أو الموظفين المتأثرين بالإضاءة الحالية. إذا كانت المشكلة صغيرة نسبيًا ، فيمكن معالجتها عبر تسهيلات لهؤلاء الأفراد. إذا كان هناك المزيد ، فيمكن معالجة المشكلة باستخدام APS. يرجى البريد الالكتروني tjmspta@gmail.com إذا كنت تواجه أنت أو أحد أفراد أسرتك مشكلات يعتقد أنها نتيجة لضوء الفلورسنت في الفصل.

القضايا المغلقة

إعداد / تدريب الموظفين فيما يتعلق بحوادث الطوارئ 10 / 27 / 2022 طلب المعلومات: إلى جانب تدريبات الإغلاق العادية ، هل هناك عملية لدمج الدروس المستفادة من حوادث العالم الحقيقي لتحسين استجابة الموظفين؟ ما هو التدريب الذي يتلقاه المعلمون لتدريبات الإغلاق أو الاستعدادات الأخرى للطوارئ؟ 11/4/2022: كل موظف لديه تدريب سنوي إلزامي فيما يتعلق بالإجراءات أثناء التدريبات ، وما إلى ذلك. بعد حدث فعلي ، تجري APS الدروس المستفادة ، على سبيل المثال ، أدى الإغلاق في أواخر العام الماضي إلى تعديل إجراءات APS للحصول على المعلومات بشكل أسرع (تم إخطار TJMS لكن الأسطول لم يكن).
القضية اقفل
بداية العام معارك / مشاجرات جسدية 9 / 29 / 2022 تجمعان للتحدث مع الطلاب حول الحوادث ، لكن لم تكن هناك رسائل حوارية مدرسية أو إخطارات مرسلة إلى أولياء الأمور حول هذا الموضوع 10/4/2022: تُعقد التجمعات المشار إليها كل عام دراسي لمناقشة توقعات الطلاب بشكل عام فيما يتعلق بالسلامة. لم تعتبر الحوادث كبيرة ، لكنها قدمت نقطة نقاش.
تم إغلاق المشكلة لهذه الحادثة بالذات ، ولكن المشكلة الأكبر المتعلقة بالاتصال لا تزال مستمرة تحت عنوان "التواصل مع أولياء الأمور بالحادث".

Issue Tracker

Issue Tracker

Issue / Concern Date Added Additional Information Status
Incident Communication to Parents 9/29/2022 Lack of communication by the school to parents and families; if limited by APS, let APS know that TJ families are concerned about the lack of transparency. What is the length of time for “secure the building” to prompt in-progress notification to parents? 10/27/2022: This is the PTA’s highest priority issue. PTA intends to reach out to APS to request policies that direct/guide communication to parents, and then engage TJMS for school policies.
TA Time Utilization and Way Ahead 10/27/2022 It is unclear whether TA time is being used productively by students. Has there been an assessment of what kids are doing or how teachers are using the time? Is this still a pilot or considered indefinite? Is there an option to move it to a different time of the day, similar to the previous “Yellow Jacket Time?” 11/4/2022: The TA schedule is not a pilot. All middle schools in APS have or will be aligning to the same schedule (i.e. with TA at beginning of day). All TA teachers should be providing content based on the day (e.g. social-emotional learning, community projects, thinking skills, etc.). A significant number of students go to a TA Flex program on Tue/Thu/Fri.
Backpacks in school 9/29/2022 Students must leave their backpack in their locker and carry iPad and anything else they need; many kids opt to not carry water bottles 10/4/2022: Students carrying backpacks was an artifact of the pandemic. It is a safety issue due to small classroom sizes (causes crowding and tripping hazard) and for easier identification of any Community Center patrons wander into the school (usually carrying backpacks).
Staff recognize students got used to carrying all-day items, such as iPads and water bottles, and are open to finding an equitable solution for students, parents, and staff.NEXT STEPS: PTA requests a parent volunteer to chair a special committee to address this issue. If interested, please email tjmspta@gmail.com
Transgender facilities (e.g. PE) 9/29/2022 Closet where non-binary kids can change is in the boys’ hallway, and not well known; PE teachers should state options to all of the students without students having to ask

10/4/2022: This is a facilities issue that requires APS involvement.

NEXT STEPS: PTA requests a parent volunteer to chair a special committee to meet with the APS Assistant Superintendent for Facilities, Renee Harber. If interested, please email tjmspta@gmail.com

Outdoor school lunch 9/29/2022 Students not going outside to eat lunch, only after lunch is over; staff unavailability and concern about trash

10/4/2022: This is a facility and resources issue. Unlike other schools, TJMS cafeteria does not have a door leading outside. Allowing kids to eat outside requires significant staff support to identify/gather those students, waiting while some go through the lunch line, and then escorting them out of the cafeteria and through the halls to the outside.

10/27/2022: Parents asked if this can be combined with those separated for quiet lunch, depending on how far away their quiet area is. PTA will inquire.

11/4/2022: The kids escorted to quiet lunch do not go near an exterior door.

NEXT STEPS: PTA requests a parent volunteer to chair a special committee to address this issue. If interested, please email tjmspta@gmail.com

Reporting number of COVID cases 9/29/2022 Prevalence of COVID cases helps families make an informed decision about having their kids wear masks 10/4/2022: APS has ceased tracking of COVID-19 infections, whether reported or not, since Arlington is considered low risk. Any information about positive cases is at the discretion of the individual/family affected.
NEXT STEPS: PTA requests a parent volunteer to chair a special committee to address this issue. If interested, please email tjmspta@gmail.com
Lack of natural light in classrooms 9/29/2022 Fluorescent light causing headaches for some 10/4/2022: All rooms without exterior windows have skylights to bring in natural light; however, supplementary lighting is sometimes required. The lights used have 3500K neutral light, intended to reduce negative effects.
NEXT STEPS: PTA needs to understand how many students and/or staff are affected by the current lighting. If relatively small, the issue could be addressed via accommodations for those individuals. If more, then the issue can be addressed with APS. Please email tjmspta@gmail.com if you or a family member are having issues thought to be the result of fluorescent light in the classroom.

CLOSED ISSUES

Staff preparation / training regarding emergency incidents 10/27/2022 INFO REQUEST: Besides normal lockdown drills, is there a process to incorporate lessons learned from real-world incidents to refine staff response? What training do the teachers receive for lockdown drills or other emergency preparation? 11/4/2022: Every staff member has mandatory annual training regarding actions during drills, etc. Following an actual event, APS conducts lessons learned, e.g. the lockdown late last year resulted in APS adjusting procedures to get info out quicker (TJMS was notified but Fleet was not).
ISSUE CLOSED
Beginning of year physical fights/altercations 9/29/2022 Two assemblies to talk to students about the incidents, but there were no school talk messages or notifications sent to parents about it 10/4/2022: The referenced assemblies are held every school year to generally discuss expectations of students in relation to safety. The incidents were not considered significant, but they did provide a point of discussion.
ISSUE CLOSED for this particular incident, but the bigger issue regarding communication continues under “Incident Communication to Parents.”